U3F1ZWV6ZTQ2NzY5OTM0NjM0X0FjdGl2YXRpb241Mjk4Mzg4Mjk4NzQ=
random
مقالات

نتائج السبر الترشيحي 2020 - 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب بكالوريا علمي أدبي

 أعلنت مصادر تربوية سورية، عن قرب صدور نتائج السبر الترشيحي للبكالوريا 2020 - 2021 في سوريا لجميع الفروع، مشيرة إلى أنه سيتم تفعيل رابط الاستعلام عنها قريبا.

وقالت إن موعد صدور نتائج السبر الترشيحي للفرع العلمي والأدبي قريبا جدا، موضحة أنه يُمكن للطلاب متابعة وفحص النتيجة حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر الروابط الرسمية المرفقة هنا.

وكانت وزارة التربية السورية، قد أفادت بانتهاء عملية التصحيح والمتابعة والتدقيق والفرز؛ وذلك تمهيدا للإعلان عن نتائج السبر الترشيحي، ودخول عدد كبير من الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية.

ويمكن للطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتيجة السبر الترشيحي الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم وأي من المنصات التعليمية، ثم اختيار المحافظة وإدخال رقم الاكتتاب أو تحميل النتائج.

موقع وزارة التربية.. نتائج السبر الترشيحي الفرع الأدبي اضغط هنا، الفرع العلمي اضغط هنا

نتائج السبر الترشيحي 2020 - 2021 من موقع علوم للجميع اضغط هنا


وتتيح المنصات التربوية المعتمدة في كل عام، إمكانية تحميل ملف نتائج السبر الترشيحي كامل حسب الاسم، كون الطلاب والأهالي يجدون صعوبة في بعض الأحيان؛ للاستعلام عبر رقم الاكتتاب.

وتصدر وزارة التربية في شهر نوفمبر سنويا، نتائج السبر الترشيحي للقبول بالثانوية العامة البكالوريا سواء الفرع الأدبي أو العلمي، فيما تتيح المنصات إمكانية الإطلاع على الأسئلة مع الإجابات.

الاسمبريد إلكترونيرسالة