U3F1ZWV6ZTQ2NzY5OTM0NjM0X0FjdGl2YXRpb241Mjk4Mzg4Mjk4NzQ=
recent
مقالات

علوم للجميع رابط نتائج السبر الترشيحي 2021 - 2020 حسب الرقم والإسم

 أصدر موقع علوم للجميع رابط الفحص الخاص بنتائج السبر الترشيحي لاختبارات البكالوريا الحرة دورة 2020 -2021 علمي وأدبي عبر موقعه الإلكتروني عبر الإنترنت .

وأكد "علوم للجميع" الموقع المتخصص في نشر نتائج الامتحانات داخل سوريا، استعداده التام لنشر نتائج السبر الترشيحي هذا العام برقم الاكتتاب والرسم لجميع الطلاب فور الإعلان عنه من قبل وزارة التربية السورية عبر ( الرابط التالي ) .

وطالب الموقع من جميع الطلاب الاطلاع على الرابط والفحص المباشر بكل سهولة ويسر، للتعرف على النتيجة الخاصة بهم في السبر الترشيحي .

بدورها، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن النتائج الخاصة بالسبر الترشيحي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية والتعليم وعدد من المواقع السورية المتخصصة ، مؤكدةً أنها شارفت على الانتهاء من كافة العمليات المصاحبة للإعلان عن النتائج .

وأوضحت الوزارة أن إعلان النتائج  عادة تستغرق أسبوعين بشكل وسطي لإصدارها ولكن هذا العام الأسئلة جميعها مؤتمتة لذلك قد تصدر بوقت مبكر لأن التصحيح مركزي عبر الحاسب الآلي .

روابط نتائج سبر الترشيحي 2021 - 2020 


نتائج سبر الترشيحي 2021 وزارة التربية السورية الفرع الأدبي من خلال ( الرابط التالي ) الفرع العلمي من خلال ( الرابط التالي ) .


نتائج سبر الترشيحي 2021 علوم للجميع من خلال ( الرابط التالي ) .

وتعتبر اختبار سبر المعلومات من أهم متطلبات الدخول للمرحلة الثانوية في سوريا ، يمكن من خلالها طلاب الأحرار الراغبين بالتقدم للثانوية العامة للفرعين "الأدبي والعلمي" من تقديم اختبارات السبر والحصول على موافقة دخول المرحلة الثانوية .

الاسمبريد إلكترونيرسالة